كيفية حذف جميع رسائل الفيس بوك 2017 - HOT NEWS DZ -->

كيفية حذف جميع رسائل الفيس بوك 2017

كيفية حذف جميع رسائل الفيس بوك 2017


مرحبا بكم على مدونة كيكو للمعلوميات ومرحبا بكم في درس جديد من دروس الفيس بوك. فكما نعلم من أكثر المشاكل المزعجة في موقع الفيس بوك هو تلاقي الرسائل الكثيرة جدا. فقد تضطر في بعض الأحيان الا حذف هذه الرسائل والاحتفاظ ببعضها. ولكن ليمكنك حذفها جميعا الى إذا اخذت وقتا طويل.

كيفية حذف جميع رسائل الفيس بوك 2017


نعم فهي من أكثر المشاكل الشائعة لدى العديد من المستخدمين الذين يتوصلون برسائل كثيرة على الفيس بوك، هي كيفية حذف هذه الرسائل؟ ولهذا نحن هنا في هذه التدوينة الحصرية على مدونة كيكو للمعلوميات نقدم لكم فيها إضافة F_B Message Cleaner التي ستحل هذا المشكل. كل ما عليك فعله هو اضافتها الى متصفحك ولمست زير واحدة تحذف جميع الرسائل بكل سهولة دون تظييع أي وقت.

إقرأ أيضا
...........................................
أفضل موقع صنع هوية واسترجاع حساب فيسبوك معطل
افضل 5 مواقع لزيادة ليكات الفيسبوك 2017
تأمين فيسبوك من الاختراق والبلاغات - Protect Facebook account
صنع بطاقة هوية لاي بلد في العالم 2017 استرجاع الفيسبوك المعطل بسهولة و في دقيقة واحدة
أفضل 3 مواقع لتصميم غلاف فيس بوك إحترافي بسهولة 2017
===================================

إضافة اداة F_B Message Cleaner خاصة متوفرة على متصفح جوجل كروم تساعدك على التخلص نهائياً من رسائل الفيس بوك بطريقة بسيطة جدا.
أولا قم بالنقر على الرابط أسفل هذه التدوينة لكي بتحميل وتثبيت الإضافة على متصفح غوغل كروم، ويجب عليك فتح حسابك في الفيس بوك ومن ثم النقر على الإضافة وبعدها تقوم بالضغط على Click to analyze حتى يقوم بتحليل جميع الرسائل.

كيفية حذف جميع رسائل الفيس بوك 2017

وبعد الانتهاء من تحليل جميع الرسائل المتواجدة على حسابك الشخصي، سوف تظهر لك أيقونة الحذف والتي سوف تجدها مع كلمة Click to clean، تقوم بالنقر عليها وسوف يتم حذف جميع الرسائل.

 رابط تحميل الإضافة: F_B Message Cleaner   من هنا    او   من هنا   او   من هنا 
....
....

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.