تحميل برنامج تيوب ميت tube mate 2017 للاندرويد - HOT NEWS DZ -->

تحميل برنامج تيوب ميت tube mate 2017 للاندرويد


 تحميل برنامج تيوب ميت tube mate 2017 للاندرويد

مرحبا بكم على مدونة كيكو للمعلوميات اليوم نقدم لكم أفضل برنامج وتطبيق لتحميل الفيديوهات على اليوتيوب للهواتف الاندرويد. التطبيق مجاني 100 بالمئة وسهل الاستخدام والتثبيت. وقد أعترف به العديد من الأشخاص وذالك إستنادا للتقيم الذي تحصل عليه في صوق كوكل بلاي والكثير من أسواق الاندرويد والتطبيقات.
تحميل برنامج تيوب ميت tube mate  2017 للاندرويد

تعريف برنامج تيوب ميت TubeMate

يعتبر Tubemate التطبيق الأفضل وهو الخيار الأفضل عندما نحتاج القيام بعملية تحميل من اليوتيوب على أجهزة الهاتف المحمولة وذلك بهدف الاحتفاظ بنسخة منها على أجهزتنا لنقوم بمشاهدة تلك المقاطع في وقت لاحق قد لا يتوفر فيه اتصال بالانترنت أو لأننا نرغب بمشاهدة إحدى مقاطع الفيديو بشكل متكرر ولا نرغب بانتظار تحميله في كل مرة خصوصاً في حال كان اتصالنا بالانترنت بطيئاً.
كما نعلم يوجد العديد من تطبيقات وبرامج تنزيل الفيديو على اليوتيوب والتي تقدم لك هذا الحل، ولكن دائماً هنالك الأفضل، ونحن هنا بدورنا سنقدم لك أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب يعمل على الأجهزة العاملة بنظام أندرويد، وسنستعرض ميزاته معاً من خلال الأسطر القادمة.
نعم برنامج tubemate، هو البرنامج الذي يقدم لك كل ما تريده من خصائص وميزات لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بطريقة سهلة مع خيارات متعددة وهو ما يميز هذا البرنامج عن غيره من برامج تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب، فما هي هذه الميزات والخيارات؟


الإيجابيات برنامج توب ميت:


1- يمكنك عبر تطبيق توب ميت تصفح داخل التطبيق
أي بعد تثبيتك التطبيق توب ميت يمكنك الاستغناء عن تطبيق يوتيوب الرسمي الصادر من شركة جوجل والذي لا يوفر خاصية تنزيل الفيديوهات بشكل أساسي، والقيام بدلًا عن ذلك بتصفح مقاطع الفيديو من خلال برنامج تيوب ميت مباشرة من خلال المتصفح المدمج ضمن البرنامج، كما يمكنك تطبيق tubemate من البحث عن أي مقطع فيديو يوتيوب بسهولة باستخدام خاصية البحث.

2- تحميل الفيديو بكل سهولة وحفظه تلقائيا
عند تشغيلك أي مقطع فيديو سيقوم التطبيق تلقائيا بإظهار سهم باللون الأخضر يتجه نحو الأسفل كإشارة لعملية التحميل، يمكنك من خلال الضغط عليه تحميل مقطع الفيديو الذي تشاهده حاليا بكل سهولة على جهازك المحمول ليكون متاحا لك مشاهدته في أي وقت من جهازك دون الحاجة لاتصال بالانترنت.

3- توافر العديد من جودات مختلفة
يمكنك عندما تطلب من برنامج تيوب ميت تحميل مقطع معين من مقاطع الفيديو تحديد دقة أو جودة مقطع الفيديو قبل القيام بتحميله؛ من خلال إظهاره لقائمة منسدلة توضح لك الجودات التي يتوفر عليها هذا الفيديو، والتي تظهر على شكل أبعاد كل من طول وعرض مقطع الفيديو، وفي حال رغبت بدقة عالية لمقطع الفيديو فسيكون ذلك متاحا لك بسهولة إذا كان منشيء الفيديو قد قام بتصويره أو رفعه وتجهيزة بجودة عالية، أو في حال عدم اهتمامك بالدقة وترغب بأن يكون حجم مقطع الفيديو قليل فيمكنك اختيار دقة أقل حسب ما تريد.
4- تحميل ملف صوت فقط 3MP

يمكنك أيضاً أن تختار تحميل مقطع الفيديو كملف صوتي فقط من خلال اختيار نوع عملية التحميل mp3 وهذا أمر مفيد جداً في حال كنت ترغب بالحصول على المقطع الصوتي فقط مما يوفر عليك عدم استخدام برامج إضافية لتحويل صيغة الفيديو مثل برنامج فورمات فكتوري على أجهزة الكمبيوتر الذي يقوم بتحويل الصيغ بين الفيديو والصوت والصور، مع توفيره لمساحة جيدة على عكس مقطع الفيديو الذي يتطلب حجمًا كبير لتحميله. فيمكنك بالاستماع له صوتيا كـ MP3 لتوفير مساحة أكبر ولوقت تحميل أقل.

5- تحديد مكان ومصار التخزين وحفظ الفيديو
كما نعلم أن أي مقطع فيديو يحتاج لمساحة حفظ وتخزين عاليا نوعاً ما خصوصاً في حال كانت ذات دقة عالية، ولهذا السبب فإن برنامج تيوب ميت 2017 يتيح لك إمكانية تحديد مكان تخزين مقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها سواءً على ذاكرة الهاتف الداخلية أو على بطاقة تخزين خارجية، مما يتيح لك تحميل ما تريد من مقاطع فيديو مهما كبر حجمها طالما كان لديك بطاقة تخزين خارجية ذات مساحة كبيرة، وهي متوفرة بالأسواق بأسعار مقبولة .

6- سهولة تحديثات
يتميز برنامج تيوب ميت بمتابعة جيدة من قبل فريق التطوير وذلك يضمن للمستخدم تحديثات مستمرة لإضافة ميزات جديدة تم طلبها من قبل المستخدمين أو حل مشاكل وأخطاء تواجه من يقوم باستخدام التطبيق، ونضع لكم في هذه الفقرة القادمة قائمة بأهم التحديثات التي وفرها تطبيق يوتيوب ميت في الآونة الأخيرة.
لتحميل برنامج تيوب ميت tube mate  2017 للاندرويد من هنا او من هنا او من هنا 
....
....

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.